محفظة Kovrita

محفظة Kovrita افضل محفظة لسنة 2020



تسمح واحدة من أفضل وأسهل محافظ العملات الإلكترونية للمستخدمين بنقل وتخزين وعملات التشفير بأمان ، وهذه المحفظة هي أقل محفظة من حيث الرسوم وهذا هو أفضل شيء في المحافظ الإلكترونية. تتميز المنصة بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام (سهلة الاستخدام). أعتقد أنه يمكن إجراء بعض التحسينات لجعل الموقع بأكمله أكثر شفافية وتحسين واجهة المستخدم و UX. خلاف ذلك ، كل هذه الأخطاء البسيطة في صفحة الويب ، تقودني إلى عدم الشك في صحة الشركة.
ما هي العملات المشفرة وأنظمة الدفع التي تدعمها محفظة Kovrita؟ يدعم Kovrita Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash و Dogecoin و DASH و Ethereum Classic و Tether و USDC و TUSD plus PAYEER و PM.
طريقة التسجيل بسيطة للغاية ومع خمس دقائق تكون جاهزًا لبدء الاستثمار ، بالإضافة إلى وجود سجلات لكل حركة يتم إجراؤها على النظام الأساسي ومرشحات تجعل من السهل عليك مراجعتها.
برنامج الإحالة يمكنك الحصول على مكافآت من رابط الإحالة الخاص بك عن طريق نشره على الشبكات الاجتماعية .
المستوى 1: احصل على 50٪ من أرباح الأشخاص الذين تتم إحالتك إليهم مباشرةً.
المستوى 2: بالإضافة إلى ، أو بدلاً من جهودك الخاصة لدعوة الأشخاص للانضمام إلى مشروع Kovrita مباشرة ، يتيح لك خيار Tier2 كسب 40٪ إضافية من مكافآت الإحالة ، من أرباح الأشخاص المحالين إلى المشروع من خلال مشروعك إحالات مباشرة.
المستوى 3: تكسب 30٪ إضافية من أرباح الأشخاص المحالين إلى المشروع من خلال الإحالات من المستوى 3. المستوى 4: 20٪ من أرباح الأشخاص المحولين إلى مستواك الثالث. المستوى 5: 10٪ من أرباح الأشخاص المعينين في مستواك الرابع.

النسبة: 50٪ -40٪ -30٪ -20٪ -10٪ ماذا تنتظرقم بالايداع ودع KOVRITA يعمل لك وهو مجاني تمامًا.


رابط المحفظة


***********************


***********************

إرسال تعليق

0 تعليقات